.:(nintendo games):.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



    ¤§¦إستعراض ¦§¤ حول لــعبــة Nintendogs

    avatar
    muslim-Nint
    نينتندو جديد
    نينتندو جديد


    عدد الرسائل : 1
    sms : <!--- <=\"<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\"> <!--webbot bot=\"SaveResults\" u-file=\"fpweb:///_private/form_results.csv\" s-format=\"TEXT/CSV\" s-label-fields=\"TRUE\" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">$مرحبا بكم في المنتدى]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 06/07/2009

    ¤§¦إستعراض ¦§¤ حول لــعبــة Nintendogs Empty ¤§¦إستعراض ¦§¤ حول لــعبــة Nintendogs

    مُساهمة من طرف muslim-Nint الإثنين يوليو 06, 2009 4:24 pm

    بسم الله الرحمان الرحـــيم

    Editeur : Nintendo
    Développeur : Nintendo
    Type : Simulation / Gestion
    Support : cartouches
    Multijoueurs : rencontres et échanges entre joueurs
    Sortie France : 7 octobre 2005
    Version : française intégrale
    Classification : Pour tous publics


    إستعراض

    Nintendogs هي لعبة خارج اطار المعتاد. إنها حقا لعبة رائعة لرعاية جرو مع كل ما يترتب عنه : التدريب ، والغذاء ، و التنزه... ولكن قبل كل شيء للمشاركة في المسابقات التي يمكن كسب المال وشراء أشياء جديدة ، وحتى الكلاب جديدة , منزل جديد.



    ولكن قبل البدء بعناق لطفلك ، فإنه من الواضح شراء اللعبة على هذه الخطوة ، وعلينا أن نختار. وفي الواقع ، يشبه إلى حد كبير لعب البوكيمون Pokémon Rouge Feu et Vert Feuille و هنالك أيضا عدة صيغ مختلفة من Nintendogs المتاحة لن تكون متطابقة تماما. في الواقع ، ومع ذلك ، تتضمن جميع نسخ جميع الأعراق . ولذلك تحرص على اختيار صيغة اللعبة وفقا لسلالات الكلاب اللذي تحب أكثر. و في هذه لعبة نعتمد كثيرا على استخدام الشاشات التي تعمل باللمس وبطريقة جميلة جدا حيث يمكنك ربط الكلب الخاص بك مع قلم بل أيضا لعب الكرة معه...



    الميكروفون يستخدم أيضا وهذا هو أحد أهم من أساسيات اللعبة . عندما تختار جروك الخاص بك ، يجب أن تعطيه إسما.و هو ليس مجرد إسم تكتبه بل هو صوت حي يجب أن تقوله في الميكروفون عدة مرات لكي يستجيب لك. و ليس هذا فقط بل يمكن استعمال الميكروفون لإعطاء الأوامر . في بداية الأمر عليك أن تعلمه . نأخذ مثالا : لندع الكلب يجلس ستظهر إيقونة في أعلى الشاشة، إضغط عليها بالقلم ثم أنطق بالحركة التي تريد ؛ يجب أن تقول "اجلس" يجب عليك أن تعيدها عدة مرات حتى يتعلمها الكلب . فهنالك الكثير من الإأمور لنعلمها للكلب منها : ابحث ، نم ، أعطني يدك ... في هذه اللعبة يجب أن تكون صبورا لأنه يمكن أن تعلم كلبك 3 أوامرمختلفة في اليوم ( يوم حقيقي)



    إذا كانت مرحلة التدريب مهمة جدا . من الضروري أيضا معالجة الاحتياجات الفيزيولوجية الخاصة بجروك . ومن الواضح أنه يجب أن تعطيه للشرب ، وتناول الطعام ، ولكن أيضا أن يغسل... كل ذلك يتم ببساطة من خلال النقر على أيقونة مخصصة سوف تظهر بعد ذلك ببساطة (وعاء من الماء على سبيل المثال).

    يمكنك شراء معدات لكلبك في المحلات التجارية : كالكرات وتخطي الحبال التي يمكنك تشغيلها مع القلم . يمكنك أيضا أن تعد كلبك لمختلف المسابقات . يمكنك مثلا تدريبه على ملاحقة الفريسبي للإستعداد لمسابقة فيها يلحق كلبك بالفريسبي ؛ و من هذا يمكنك كسب أموال طائلة . و من أحد امكانيات اللعبة أخذ كلبك في نزهة ، يمكن فيها الإلتقاء بكلاب جدد و أيضا إكتشاف هدايا جديدة .

    ملاحظة : في هذه اللعبة لا يشيخ الكلب أ بددا و لا يموت و علاوة على ذلك لا يمكنك أن توبخ كلبك

    وتبقى لعبة NiNtendogs لعبة سلمية معا أن الجميع يريد أن تكون هده الخاصية لما يقوم به الكلب من شغب

    ويبقى أن نرى ما هي مصلحته في المدى الطويل. سوف نرى ذلك عند اختبار.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 27, 2022 1:51 am